تحميل رواية ولنا في الحلال لقاء PDF

ديسمبر 12, 2019
اهلا بكم متابعي المكتبة للكتب والروايات ‘ في هذا القسم الخاص بروايات الحب نعرض عليكم باستمرا التحديثات الهامة في روايات الحب ‘ فالمكتبة ماهي الا خدمة تتيح تحميل كتب PDF مجانا بروابط سريعة وحجم خفيف فنرجو متابعتنا باستمرار لتشجيعنا علي تقديم المذيد .

رواية ولنا في الحلال لقاء 






رواية لنا في الحلال لقاء تزيد من تقربك إلى الله عز وجل، ستجد نفسك تقلد شخصياتها دون شعور، ستزيد من إيمانك بقضاء الله وقدره و إدراكك أن الله يأخذ من بين يديك الجميل ليعوضك بالأجمل، قد يبعدك عمن تحب تفاديا للسقوط في المعصية و بعدها تجد نفسك معه لكن فيما يرضي الله، ستوقن انه بعد كل ابتلاء هناك عطاء لن يصدقه عقلك الصغير، عطاء سيدهشك و يجعلك في ذهول من عظمة الخالق سبحانه لأن الله إذا أحب عبداً ابتلاه، ستقتنع انه لا يوجد حب فوق حب الله لعبده، ستدرك أن الله لا ينسى عبدا صبر و جاهد نفسه في سبيله، ستعلم أنه مهما تعددت ذنوبك و لو بلغت عنان السماء إلا أن العلي العظيم لن يقفل باب الثوبة في وجهك، سيقبل استغفارك له.




نبذة من رواية لنا في الحلال لقاء 

" كلما زاد التعلق بغير االله زادك االله مرَّ التعلق به.. أحبته نعم فلقد أحبت مريم يوسف حباً جنونياً جعلها تشك فيه ….ظل يوسف متجنباً إياها قرابة عشر ة أيام لا يأكل معها، هجرها بكل ما تحمل الكلمة من معن …كان يقضي طلبات المنزل …بل كان يتعمد أن يجلس أطول وقت ممكن دون الحديث معها …كان العقاب شديداً عليها …فما أقسى الحليم إذا غضب! … "






مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المكتبة - كتب وروايات 2019 ©