تحميل رواية بعد 7 سنوات pdf ( روايات حب )

ديسمبر 12, 2019
اهلا بكم متابعي المكتبة للكتب والروايات ‘ في هذا القسم الخاص بروايات الحب نعرض عليكم باستمرا التحديثات الهامة في روايات الحب ‘ فالمكتبة ماهي الا خدمة تتيح تحميل كتب PDF مجانا بروابط سريعة وحجم خفيف فنرجو متابعتنا باستمرار لتشجيعنا علي تقديم المذيد .

 رواية بعد 7 سنوات









رواية بعد 7 سنوات  للكاتب والروائي المشهور غيوم ميسو، وهي واحدة من الروايات المميزة والمشهورة التي انتشرت في أوساط قراء الروايات المترجمة.





نبذة من رواية بعد 7 سنوات


لم يعثر على شيء حتى ذلك اليوم، ومع ذلك يواصل البحث..
تفحص آخر المكالمات، ما أجرته منها وما استقبلته. كان يعرف كل الأرقام: أرقام صديقاتها في ثانوية القديس يوحنا المعمدان، رقم الأستاذة التي تلقنها الكمان وشريكتهما في التنس..
لا أثر للأولاد. لا وجود لدخيل. لا شيء يتهددها إذن، وهو ما يبعث على الارتياح.
واصل استقصاءه بالاطلاع على الرسائل النصية القصيرة وكذا قائمة مواقع الإنترنت التي زارتها. كل الاتصالات معروفة لديه، ومضمون المحادثات لا خطر فيه وهو ما خفف قليلا من قلقه.

استعرض ما التقطته من صور مؤخرا. لا شيء ينذر فيها بخطر: صور التقطت في عيد ميلاد الصغيرة ما كنزي، بنت العمدة، رفيقة كامي في المدرسة. وإمعانا في التحري، كبر الصور ليتأكد من أن القناني لا تحتوي عللا كحول. كانت قناني كوكا وعصائر فواكه.
وضع الهاتف ثم راح يتفحص الأشياء والوراق الموجودة على المكتب. كان ثمة حاسوب بارز، لكنه لم يوله أي اهتمام. فقد سبق أن ثبت فيه قبل ستة أشهر برنامج تجسس يمكنه من التوصل بتقرير شامل عن المواقع التي ترتادها كامي، وكذا بنسخة من بريدها الإلكتروني دردشاتها. لم يكن يعلم أحد بهذا الأمر طبعا. فقد يعرضه ذلك لإدانة، وقد يتسبب في اتهامه بأنه أب متعسف، لكن سبستيان لم يكن يأبه لذلك، فواجبه الأبوي يملي عليه أن يستبق المخاطر التي قد تحدق بابنته، وأن يبعدها. وفي سبيل ذلك تبرر الغاية الوسيلة.
ألقى نظرة من النافذة خوفا من عودة كامي، ثم واصل تفتيشه. التف على رأس السرير ليصل إلى مكان تغيير الملابس. هناك فتح كل الخزانات، وفتش تحت الملابس. قطب حين رأى صدارا على دمية خشبية لعرض الملابس، وقدر أنه أكبر من سنها. فتح باب خزنة الأحذية، فاكتشف حذاء ستيوارت ويتزمان الجديد، مصنوعا من الجلد الملمع، وعالي الكعب. نظر بقلق إلى حذاء ابنته الخفيف، رمز توقها ـ الذي يؤذيه ـ في الخروج من الشرنقة قبل الأوان. أعاد الحذاء إلى ماكنه بعصبية قبل أن يلاحظ حقيبة تسوق أنيقة بلون وردي وأسود، مزينة بعلامة متجر ألبسة داخلية شهير. فتحها بتوجس، فعثر فيها على مجموعة ساتان مكونة من حمالة صدر وتبان بالتخاريم.





مشاركة

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ المكتبة - كتب وروايات 2019 ©